بحث فوركس

الأحد، 11 أكتوبر، 2015

اخبار : يبدو ان الثلاثاء يوم الانعكاس للعديد من السلع و بعض ازواج الفوركس


يبدو ان الثلاثاء يوم الانعكاس للعديد من السلع و بعض ازواج الفوركس.قد تعبر تلك التحركات عن الصدام بين المؤشرات الفنية للتشبع من البيع و التحليلات الاساسية الغامضة.او قد يكون تردد المتداولين بسبب انعدام الوضوح من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي.
تعافت عقود النفط الخام الاجلة لشهر ديسمبر بعد ضعف بداية الجلسة. اخترقت الاسعار بعد اصدار تقرير هبوطي للوكالة الدولية للطاقة. افادت الوكالة الدولية للطاقة ان سوق النفط العالمية قد تستمر في المعاناة من الوفرة في الانتاج لمدة عام علي الاقل برغم انخفاض انتاج الدول الغير اعضاء في منظمة اوبك.

افاد التقرير الشهري للوكالة الدولة للطاقة ان التراجع المتوقع في نمو الطلب الاسبوع الماضي و الوصول المنتظر لبراميل النفط الايرانية الاضافية – عند ازالة العقوبات – مما سيؤدي علي الارجح الي الابقاء علي السوق في حالة من وفرة الانتاج خلال 2016.

قال التقرير ايضا ان الطلب العالمي علي النفط قد يرتفع بواقع 1.21 مليون برميل يوميا في 2016 ، متراجعا بواقع 150الف برميل عن توقعات الشهر الماضي.

اذا كان يحتوي التقرير علي أنباء صعودية ، و هي تصريح الوكالة الدولية للطاقة ان امدادات الدول الغير اعضاء في اوبك تم تعديلها هبوطيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق