لا تُضيع فُرص التداول المُذهلة بالأسواق خلال شهر أغسطس

خلال شهر أغسطس
من المُقرر أن تُصدر العديد من الشركات تقارير أرباحها، لتؤثر بذلك على أسعار أسهمها والمؤشرات ذات الصلة بها بالولايات المتحدة الأمريكية (مثل مؤشر ناسداك). ومن بين الشركات التي ستُصدر تقارير أرباحها خلال هذا الشهر نجد: آبل وديزني وسيسكو وفايزر وبروكتر آند جامبل وأيضًا سناب.

الرابع من أغسطس، ٢٠١٧
يصدر تقرير التوظيف بالقطاع غير الزراعي شهريًا، حيث يُعتبر بمثابة أحد المؤشرات الرائدة والمُهمة للغاية على صحة الاقتصاد الأمريكي. كما يحظى بمُتابعة المُتداولين والمُستثمرين عن كثب، حيث إن بإمكانه التأثير على الدولار الأمريكي والمؤشرات الرائدة مثل مؤشر داو جونز ومؤشر ستاندرد آند بورز 500 .

التاسع من أغسطس، 2017
من المُقرر أن يُعلن البنك الاحتياطي النيوزيلندي عن مُعدل النقد الرسمي له. جدير بالذكر أن قرار الفائدة يُعد بمثابة العامل الوحيد الأكثر تأثيرًا في قيمة الدولار النيوزيلندي، ويصدر 8 مرات سنويًا.

16 أغسطس، 2017
لدى لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية أهمية بالغة وقوة مؤثرة للغاية على الاقتصاد الأمريكي. وفي حين أن قرارات الفائدة ذات تأثير مُباشر ولحظي على الأسواق، فإن نتائج اجتماعات لجنة الفومك تطرح نظرة ثاقبة حول استراتيجية التداول على المدى البعيد والنهج الشامل للأسواق. لذلك، سوف يترقب المُتداولون والمُستثمرون صدور نتائج اجتماع لجنة الفومك لنرى ما إذا سيتمكنوا من التوصل إلى أية أدلة بشأن الخطط المُستقبلية للبنك الاحتياطي الفيدرالي أم لا.

30 أغسطس، 2017
يُعتبر الناتج المحلي الإجمالي أحد المؤشرات الرائدة حول الصحة الاقتصادية الشاملة للبلاد. وفي الولايات المتحدة الأمريكية، يصدر كل مؤشر ربع سنوي في دورة يصدر خلالها ثلاثة تقارير. وفي حين أن التقرير الأول له أكبر قدر من التأثير في الأسواق، فالتقرير الثاني والأخير لهما أهمية بالغة بالأسواق كذلك.

إرسال تعليق

0 تعليقات