بحث فوركس

توصيات فوركس للمبتدئين ؟



1. الذهاب للأساسيات
أولا وقبل كل شيء، ينبغي للمرء اكتساب المعرفة العميقة للأسواق المالية والتحليل الفني، لتحقيق القوانين التي تنص على وظائف الفوركس وكيفية تحقيق الربح على ذلك.

بدء التداول على حسابات حقيقية على الفور لا يساعد في الحصول على المعرفة المذكورة أعلاه رأس المال الخاص بك يذوب بسبب عدم خبرتك حرفيا. لديك فرصة كبيرة لتدريب الاستراتيجيات الخاصة بك على حساب تجريبي لمدة شهر أو أكثر. فمن المستحيل أن تصبح تاجر محترف بدون خبره سابقه.

قبل بدء العمل في السوق، يجب إجراء دراسة شاملة للخصائص الفنية لمنصات التداول ومعرفة  كل شيء بشكل واضح. بعد ذلك سوف تساعدك الخبره على توفير الكثير من الوقت والمال.

4. تعلم حقوقك والتزاماتك
تقرأ بعناية الوثائق والشروط والسحب والحد الادنى للايداع والسحب، وتنظيم العلاقات بينك وبين الوسيط الخاص بك وتأكد من أنك قد فهمت كل شيء. لديك الحق في معرفة كل المعلومات المتعلقة بعملك في سوق العملات.

5. البدء بخطوات صغيرة
يمكنك استخدام حسابات الفوركس الصغيرة لتبدأ. تقييم المهارات والقدرات وتطويرها تعامل مع الحد الأدنى من الاستثمارات.

6. حافظ على هدوء أعصابك
لا تتجاوز منطقة الراحة النفسية الخاصة بك إذا كنت تشعر انك تفقد هدوء أعصابك، لا تدخل الى السوق

7. لا تلعب بالنار
لا تتعامل مع الفوركس مثل لعبة القمار وكقاعدة عامة، رجال الثروة لا يتمكن من البقاء في هذه السوق فترة طويلة. تريد الفوركس عمل لتجلب لك دخل ثابت. لذا، الخبره والصبر وابتعد اذا كنت لا تستطيع تحمل الخسارة.

يجب أن نضع في اعتبارنا أنه يوجد الكثير من الشركات فى هذا المجال ولكن الشركات المرخصه والموثوقه قليله ولذالك جمعنا لكم افضل ١٠ وسطاء فوركس يمكنك معرفتهم من هنا

9. لا للكثير من الصفقات فى ان واحد
لا تسعى لفتح العديد من الصفقات فى وقت واحد  قد تفشل في السيطرة على كل منهم. التجارة بعقلانية. التداول في العديد من الأسواق في وقت واحد نادرا ما تكون ناجحة في البداية، حيث يتم تنظيمها من قبل عوامل مستقلة مختلفة.

10. حفظ المال بدلا من دفعة
جلب المخاطر الخاصة بك إلى الحد الأدنى، حتى لو كان ذلك يؤدي إلى أقل ربحية. هدفكم هو الآن لمعرفة كيفية عدم إضاعة رأس المال الخاص. في مرحلة البداية، "إنقاذ" هو أكثر أهمية بكثير من "تعزيز".

11. النظر في المخاطر المحتملة
هناك دائما إمكانية لمخاطر غير متوقعة. يجب أن يكون احتياطي مالي معين بحيث يمكن استخدامها في حالة وجود حالة قوة قاهرة. محللون أقترح الاستثمار لا تزيد عن 20٪ من إجمالي رأس المال في التجارة وليس أكثر من 35٪  تأمل على أي جزء من هذه الأموال تشعر بأنك مستعد أن يخسر في حالة سوء الحظ. تعيين مستوى الخاصة بك من مخاطر مقبولة (يفضل أن لا يزيد على 5٪)

12. الابتعاد عن تأثير الآخرين
وضع الاستراتيجية الخاصة بك. كن حذرا لتغييره بعد مشورة شخص آخر. يمكن للمرء أن تنفيذ صفقة واحدة فقط لمدة عام كامل، ويبدو أن تكون أكثر نجاحا من كثير من التجار لحظيا. ليس هناك أي نظام مناسب للجميع. لا أحد لكنك تحمل المسؤولية بالنسبة لك رأس المال. وبمجرد الانتهاء من شكل رؤيتك الخاصة من تجارة النقد الاجنبى والاستراتيجية، أن تكون حاسمة لما يقوله الآخرون لك. خلاف ذلك، قد تندم مع وجود توصية تابعه لشخص ما.

13. السيطرة على الوضع
يجوز للصفقة المربحة في الواقع تتحول إلى أن تكون خاسره إذا يبدو أن الاتجاه ملاءمة لذالك، ويجب ان يكون لديك رصد دقيق لديك للمراكز المفتوحة، وإشارات التوقف التحول لحماية الربح الخاص بك.

15. لا تتعارض مع الاتجاه
تذكر: الاتجاه هو صديقك. أملا في كسب الربح، وبعض المستثمريين يفقدون أموالهم عندما الاتجاه يسير في اتجاه معاكس مع ذلك، وهذه الاستراتيجية محفوفة بالمخاطر للغاية للمبتدئين!

16. تراجع إذا لم تكن متأكدا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

الاكثر زياره هذا الاسبوع