سياسة الخصوصيه

يُمكنك تصفح مدونة فوركس دون الكشف عن معلومات شخصية تخصك ولكن مثل جميع مواقع الويب تقريباً، نقوم برصد وتسجيل “عناوين الانترنت” الخاصة بزائرينا؛ حيث أن عناوين IP والعناوين المجهوله يتم تجميعها لمساعدتنا في تحليل أنماط استخدام موقع الويب وكذلك مساعدتنا في الحفاظ على بيئة آمنة لبيانات موقعنا. وهذه المعلومات لا يتم تبادلها مع أي طرف أخر.

بعض الخصائص المعينة لمدونة فوركس تتطلب أن تقوم بإدخال معلومات شخصية، بما في ذلك اسمك وعنوانك وعنوان البريد الالكتروني الخاص بك ورقم هاتفك، وما إلى ذلك. من ناحية أخرى، إنك غير مُلزم في أي وقت بتزويدنا بمعلومات شخصية، على الرغم من أن بعض الخصائص قد لا تتم بشكل كامل أو بشكل صحيح دون تقديم مثل هذه المعلومات.

بعض الجهات المعلنة في مدونة فوركس تقدم روابط لمواقع ويب أخرى لا تكون خاضعة لمدونة فوركس فقد ترسل هذه المواقع الأخرى ملفات الكوكيز الخاصة بها إلى المستخدمين أو تقوم بجمع بيانات أو تطلب بيانات شخصية. هذه المواقع التابعة لأطراف أخرى لا تخضع لسياسة الخصوصية هذه ولسنا مسؤليين عن اى شئ يتم بينك وبين هذه الشركات.

قد يقوم مشرف مدونة فوركس بتبادل المعلومات المجمعة سابقا مع الجهات المعلنة فعلى سبيل المثال قد نكشف ما يبحث عنه الزائرون في مدونة فوركس بصفة متكررة.

عقب استخدام مدونة فوركس وتقديم المعلومات الشخصية الخاصة بك، فإنك توافق على جمع المعلومات الخاصة بك واستخدامها وفقاً لما أوضحناه في سياسة الخصوصية هذه. قد يقرر مالكى مدونة فوركس تغيير سياسة الخصوصية هذه من حين لآخر؛ فعندما نفعل ذلك، سنقوم بنشر هذه التغييرات على هذه الصفحة حتى تكون دائماً على دراية بالمعلومات التي نجمعها وكيف نستخدمها وتحت أي ظروف نكشف عنها دون الرجوع اليك.

لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت، وسوف نقوم بالرد على أي أسئلة أو استفسارات قد تكون لديك.

إرسال تعليق

0 تعليقات