شروط الاستخدام

يمتلك مشرف مدونة فوركس هذا الموقع ويتم دعوة الزائرين لتفقد الموقع واستخدامه وفقاً لهذه الشروط والأحكام
يتعين عليك قراءة هذه المعلومات القانونية بعناية قبل استخدام الموقع؛ إذ أن استخدامك للموقع هو بمثابة موافقتك على شروط الاستخدام التالية وإذا لم تكن موافق على هذه الشروط، برجاء عدم استخدام الموقع.

*نطاق الاستخدام
لا يحق لك بيع المحتوى او نسخه أو توزيعه أو ترخيص أو نشر أو عرض أو نقل أو تحميل أو الإعلان عنه أو استخدامه بأي طريقة
(تشمل النصوص والرسومات والشعارات والبرمجيات والصور والملفات المرئية) المتواجده على مدونة www.fx-7.com الا بعد الحصول على تصريح من مسؤلى مدونة فوركس.

*لا توجد أي ضمانات
نوفر جميع المعلومات المتواجدة على الموقع للمستخدمين على أساس ” كما هي” و “كما هو متاح” دون أي ضمان من أي نوع سواء صريح أو ضمني او مكتوب؛ متضمناً على سبيل المثال لا حصر الضمانات الضمنية المتعلقة بعملية الترويج الصلاحية لغرض ما وكذلك ضمانات عدم التعدي. ومن ثم، فإن المستخدم يتحمل المسئولية كاملة تجاه استخدام مدونة فوركس والمحتوى المتاح على هذا المدونه ولا نضمن استخدام موقع الويب دون حدوث أي توقف أو أخطاء ويتحمل المستخدمون مسئولية اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية اللازمة لضمان أن أي محتوى قد يحصلوا عليه من مدونة فوركس .


*التعديلات التي يتم إدخالها على القوانين والمحتوى
تحتفظ مدونة فوركس بالحق في تعديل القواعد واللوائح التي تنظم موقع الويب في أي وقت وسيتم نشر هذه التعديلات على موقع الويب ويعتبر المستخدمين على علم بها وملزمين بأي تغييرات في هذه القواعد واللوائح بالإضافة إلي أن المدونه تحتفظ بالحق في إجراء تحسينات و/أو تغييرات في محتوى الموقع في أي وقت دون الرجوع لاى احد.

*انتهاك القوانين واللوائح
تحتفظ مدونة فوركس بالحق في المطالبة بجميع التعويضات المنصوص عليها قانوناً وحقوق الملكية عن انتهاكات القواعد واللوائح المنصوص عليها في مدونة فوركس بما في ذلك حق منع الوصول من عنوان محدد لصفحة انترنت إلي موقع الويب الخاص بها.

*مواقع الانترنت ذات الصلة
يتحمل المستخدم وحده مسئولية الدخول إلي أي مواقع انترنت أخرى مرتبطة بمدونة فوركس حيث أن إدراج أي روابط أخرى لا يعني ضمنياً أن الشركة توصي باستخدام هذا الموقع أو توافق عليه.

*تحذير المخاطر 
مجال الفوركس يتضمن مجازفة في الربح والخسارة ولذلك فهو غير ملائم لبعض الناس قبل البت في التجارة يجب النظر في أهداف الإستثمار، ومستوى خبرتك والمخاطر المحتمله على اموالك وبأستخدامك لمدونه فوركس فإنك توافق على عدم إعتبار مدونة فوركس مسؤوله بأى شكل عن قراراتك المستندة على المعلومات الواردة في أي مكان في مدونة فوركس

*واخيرا تنبيه لكل زائرينا
ﺷﺮﻛﺎﺕ اﻟﻮﺳﺎﻃﺔ اﻟﻤﻮﺟﻮﺩﺓ ﻓﻲ مدونة فوركس ﻫﻲ ﻣﺠﺮﺩ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﻣﻌﻠﻨﺔ ﺗﻢ اﺿﺎﻓﺘﻬﺎ ﻛﺈﻋﻼنات ﻭﻣدونة فوركس ﻏﻴﺮ ﻣﺴﺆﻭله ﺇﻃﻼﻗًﺎ ﻋﻦ اﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﺃﻱ ﻣﻦ ﻫﺬﻩ اﻟﺸﺮﻛﺎﺕ، ﻗﺮاﺭﻙ ﺑﺎﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﺃﻳﺎً ﻣﻦ ﺷﺮﻛﺎﺕ اﻟﻮﺳﺎﻃﺔ اﻟﻤﻮﺟﻮﺩﺓ ﻓﻲ مدونة فوركس ﻫﻮ ﻗﺮاﺭ ﺷﺨﺼﻲ ﺑﺤﺖ ﻭﻟﺬا ﻧﻨﺼﺢ ﻗﺒﻞ اﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﺃﻱ ﺷﺮﻛﺔ ﺃﻥ ﺗﻘﻮﻡ ﺑﺎﻟﺘﺤﻘﻖ ﻣﻦ ﺟﻤﻴﻊ ﻣﺎ ﻳﺘﻌﻠﻖ ﺑﺸﺮﻛﺔ اﻟﻮﺳﺎﻃﺔ ﺑﻨﻔﺴﻚ. ﻛﻤﺎ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻚ اﻟﺘﺪﻗﻴﻖ ﻭاﻻﻧﺘﺒﺎﻩ ﺃﺛﻨﺎء اﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﻫﺬﻩ اﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﻭاﻟﺘﺄﻛﺪ ﻣﻦ ﻧﻈﺎﻣﻴﺔ ﻋﻤﻠﻬﺎ ﻭﺣﺼﻮﻟﻬﺎ ﻋﻠﻰ اﻟﺘﺮاﺧﻴﺺ اﻟﻻﺯﻣﺔ ﻟﻤﻤﺎﺭﺳﺔ اﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭاﻟﺘﺄﻛﺪ ﻣﻦ ﺧﻀﻮﻋﻬﺎ ﺗﺤﺖ ﺟﻬﺎﺕ ﺇﺷﺮاﻓﻴﺔ ﻭﺭﻗﺎﺑﻴﺔ ﻣﻌﺘﺒﺮﺓ.

اذا كان لديك اى استفسار لا تتردد فى الاتصال بنا


إرسال تعليق

0 تعليقات