بحث فوركس

الفُرص الاستثمارية المُذهلة خلال شهر ديسمبر فى سوق الفوركس



السادس من ديسمبر، 2017
الزوج (أسترالي/ دولار) (AUDUSD)
تقرير الناتج المحلي الإجمالي هو أكبر مؤشر على صحة الاقتصاد الكلي للبلاد. وقد يؤثر تقرير الناتج المحلي الإجمالي على الدولار الأسترالي، ومؤشر AUS200 وأدوات مالية أخرى ذات صلة بالاقتصاد الأسترالي.

السادس من ديسمبر، 2017
الزوج (دولار/ كندي) (USDCAD)
من المُقرر أن يصدر قرار الفائدة 8 مرات سنويًا، ويُعد بمثابة أحد المقاييس الرئيسية التي يستخدمها البنك المركزي لتوضيح سياسته النقدية. ومن المُمكن أن يؤثر القرار على الدولار الكندي والأصول الأخرى ذات الصلة بالاقتصاد الكندي.

الثامن من ديسمبر، 2017
الزوج (يورو/ دولار) (EURUSD)
يُعد تقرير التوظيف بمثابة أحد التقارير الأكثر تأثيرًا بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو المقياس الرئيسي لصحة الاقتصاد الأمريكي واستقراره. ومن المُحتمل أن يؤثر التقرير على الدولار الأمريكي والمؤشرات الرائدة بوول ستريت، وعلى رأسها مؤشر ستاندرد آند بورز 500 ومؤشر داو جونز وأيضًا مؤشر ناسداك.

13 ديسمبر، 2017
الزوج (يورو/ دولار) (EURUSD)
يُعد قرار الفائدة الصادر عن لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية (الفومك) أحد أهم السبل الرئيسية للسيطرة على التضخم بالسوق الأمريكية وإنفاذ السياسة النقدية للبنك الاحتياطي الفيدرالي. ونظرًا لأن البنك الاحتياطي الفيدرالي قد أبقى على معدلات الفائدة دون تغيير خلال شهر نوفمبر، يتوقع المُحللون أنه من المُحتمل أن يتجه الاحتياطي الفيدرالي نحو رفع معدلات الفائدة خلال شهر ديسمبر. ومن المُحتمل أن يؤثر قرار رفع معدلات الفائدة على الدولار الأمريكي والمؤشرات الرائدة بوول ستريت والأدوات المالية الأخرى أيضًا بالولايات المتحدة الأمريكية.

14 ديسمبر، 2017
الزوج (دولار/ فرنك) (USDCHF)
في ظل إعلانه بمُعدل ربع سنوي، فإن قرار الفائدة الذي يُصدره البنك الوطني السويسري يؤثر بدوره على العديد من الأصول المالية في الأسواق بكافة أنحاء العالم. وبالإضافة إلى تأثر الفرنك السويسري، فمن المُحتمل أن تتأثر أصول مالية أخرى، وذلك بسبب الدور الرئيسي الذي تلعبه سويسرا في الاقتصاد العالمي. ومن المُقرر أيضًا أن يُعلن البنك الوطني السويسري عن سعر الفائدة ما بين البنوك الفصلي، الذي يؤثر تأثيرًا بالغًا على القطاع المالي، وذلك لأن تلك هي مُعدلات الفائدة التي تطرحها العديد من البنوك أثناء التداول مع بعضها البعض.

14 ديسمبر، 2017
مؤشر GER30
يؤثر قرار الفائدة الصادر عن البنك المركزي الأوروبي تأثيرًا بالغًا على العديد من الأصول المالية بأوروبا وبكافة أنحاء العالم. وقد يؤثر القرار الصادر على اليورو والمؤشرات الرائدة مثل مؤشر FTSE وDAX وأيضًا مؤشر CAC.

14 - 15 ديسمبر، 2017
الزوج (استرليني/ دولار) (GBPUSD)
من المُقرر أن يحضر قادة الاتحاد الأوروبي قمة بمُنتصف شهر ديسمبر لاتخاذ قرار حول ما إذا كان قد تم إحراز تقدم كاف فيما يتعلق بالقضايا الرئيسية فى انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي أم لا. وينبغي على القادة أن يوافقوا على ذلك التقدم الذي تم إحرازه من أجل مواصلة مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. ومن المُحتمل أن يؤثر ذلك القرار على اليورو والجنيه الاسترليني ومؤشر FTSE وعلى الأدوات المالية الرئيسية الأخرى بأوروبا.

21 ديسمبر، 2017
الزوج (دولار/ ين) (USDJPY)
يُستخدم قرار الفائدة الصادر عن واحدة من أكبر الأسواق الآسيوية وأكثرها تأثيرًا، باعتباره أداة للبنك المركزي لتوضيح سياسته النقدية. ومن المُحتمل أن يؤثر قرار الفائدة على الين الياباني ومؤشر نيكي وأيضًا الشركات اليابانية الكُبرى مثل Sony وToyota.

25-31 ديسمبر 
من المُقرر أن تُغلق جميع البنوك والبورصات أبوابها احتفالاً بعطلة عيد الميلاد خلال يوم 25 ديسمبر. علاوة على ذلك، ستُغلق العديد من البنوك والبورصات أبوابها في أوقات مُختلفة خلال موسم الأعياد حتى ٣١/١٢

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

الاكثر زياره هذا الاسبوع